انواع الباترول وكيف تختار المناسب لك


انواع الباترول



في الكويت. يتدفق العملاء إلى وكلاء نيسان للاستفسار عن انواع الباترول وشراء باترول طرازات ذلك الوحش الضخم V8 الذي يعمل بالبنزين، بأبعاد يبلغ طولها 5175 مم وعرضها 1995 مم وارتفاعها 1955 ملم. نتطرق الي الفرق بين نيسان باترول le و se. والفرق بين باترول طرازات


في اللحظة التي تضغط فيها على زر التشغيل في اي طراز من فئات الباترول، ستدرك على الفور أنك تقود وحش. سرعان ما يتغير إلى صوت منخفض مكتوم مع قوة انطلاق رهيب، انواع الباترول جذابة نظرًا لموقعها القيادي المتقن.

كيف تضيف اعلان على جوجل لتنمية نشاطك التجاري


أنواع نيسان باترول 2023 بالتفصيل


تقدم نيسان باترول 2023 سبعة طرازات مختلفة، بدءًا من الطراز الأساسي SE ووصولًا إلى الطراز الأعلى NISMO. تشترك باترول طرازات في نفس نظام الدفع الرباعي سعة 5.6 لتر V8 بقوة 400 حصان، ولكن هناك اختلافات في المواصفات والأسعار.


الطرازات الأساسية (SE)


تتميز الطرازات الأساسية SE بمحرك V6 سعة 4 لتر بقوة 275 حصانًا، ونظام معلومات ترفيهي بشاشة مقاس 8 بوصات، وعجلات مقاس 18 بوصة.


الطرازات العليا (LE)


تتميز الطرازات العليا LE بمحرك V8 سعة 5.6 لتر بقوة 400 حصانًا، ونظام معلومات ترفيهي بشاشة مقاس 12.3 بوصة، وعجلات مقاس 20 بوصة.


الطراز NISMO


يتميز الطراز NISMO بمحرك V8 سعة 5.6 لتر بقوة 428 حصانًا، ونظام تعليق رياضي، ومجموعة متنوعة من الميزات الداخلية والخارجية الحصرية.


الأسعار

سعر الطراز الاول بقيمة 18,799 دينار كويتي ثم الطراز الثاني بقيمة 20,949 دينار ثم الطراز الثالث بقيمة 23,099 دينار ثم الطراز الرابع بقيمة 23,349 دينار ثم الطراز الخامس بقيمة 25,599 دينار ثم الطراز السادس بقيمة 27,949 دينار ثم اغلي طراز وهو السابع بقيمة 32,000 دينار كويتي. هذه أسعار باترول طرازات





في الكويت.انواع الباترول.انواع نيسان باترول.باترول نيسان. باترول الجديد. باترول تيتانيوم. انواع الجيب النيسان. تم انشاء الصورة بالذكاء الاصطناعي

انواع الباترول
صورة تخيلية بالذكاء الاصطناعي

الفرق بين نيسان باترول le و se :



تشترك نيسان باترول LE و SE 2023 في العديد من الميزات، ولكن هناك بعض الفرق بين نيسان باترول le و se. الاختلافات الرئيسية بين الطرازين.


المحرك

الفرق الرئيسي بين الطرازين هو المحرك. تتميز LE بمحرك V6 سعة 4 لتر بقوة 275 حصانًا، بينما تتميز SE بمحرك V8 سعة 5.6 لتر بقوة 400 حصانًا. هذا يعني أن SE أقوى بـ 125 حصانًا من LE.


المواصفات الداخلية

بالإضافة إلى المحرك، هناك بعض الاختلافات الأخرى بين الطرازين في المواصفات الداخلية. تتميز LE بمقاعد من الجلد الصناعي ونظام معلومات ترفيهي بشاشة مقاس 8 بوصات، بينما تتميز SE بمقاعد من الجلد ونظام معلومات ترفيهي بشاشة مقاس 12.3 بوصة.


السعر:

يبدأ سعر LE من 18,799 دينار كويتي، بينما يبدأ سعر SE من 20,949 دينار كويتي




الفرق بين انواع الباترول السبعة


يمكن تقسيم الاختلافات بين الطرازات إلى ثلاث فئات رئيسية:


المواصفات الداخلية
المواصفات الخارجية
القوة


المواصفات الداخلية

تتميز الطرازات الأساسية SE بجلد صناعي وشاشة مقاس 8 بوصات، بينما تتميز الطرازات العليا LE و NISMO بجلد حقيقي وشاشة مقاس 12.3 بوصة.


المواصفات الخارجية

تتميز الطرازات الأساسية SE بقضبان سقف، بينما تتميز الطرازات العليا LE و NISMO بعجلات مقاس 20 بوصة ومصابيح ضباب.


القوة

تتميز الطرازات الأساسية SE بمحرك V6 سعة 4 لتر بقوة 275 حصانًا، بينما تتميز الطرازات العليا LE و NISMO بمحرك V8 سعة 5.6 لتر بقوة 400 حصانًا.


الأسعار

يبدأ سعر الطراز الأساسي SE من 18,799 دينار كويتي، بينما يبدأ سعر الطراز الأعلى NISMO من 32,000 دينار كويتي. بذلك نكون بينا الفرق بين نيسان باترول le و se وباترول طرازات



كيف تختار نوع نيسان باترول 2023 المناسب لك



فيما يلي بعض التوصيات العامة:


إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي فاخرة بأسعار معقولة، فإن الطراز الأساسي SE هو خيار جيد.

إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي فاخرة بأداء أقوى وميزات أكثر، فإن الطراز LE أو NISMO هو خيار جيد.

إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي فاخرة عالية الأداء، فإن الطراز NISMO هو الخيار الأفضل.

نصيحة إضافية:

قد يكون الطراز الخامس خيارًا جيدًا إذا كنت تبحث عن قوة محرك وتحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل مع توفير المال.

في امان الله
Mohammed AlHalawani
بواسطة : Mohammed AlHalawani
Mohammed Al-Halawani / Full-time Writer / Content is created, improved, revised and updated to reach the highest possible levels of quality and credibility from the best global sources, including foreign sources Edmunds. Kbb. J.D. Power. Forbes. Caranddriver. Topspeed. Arabic sources Arab GT. Yalla Motor. Aqarmap. Google Ads
تعليقات